❞ كتاب عسل النحل وأسراره الغذائية والدوائية ❝  ⏤ مجموعة من المؤلفين

❞ كتاب عسل النحل وأسراره الغذائية والدوائية ❝ ⏤ مجموعة من المؤلفين

يتناول هذا الكتاب الاهمية الطبية للعسل وأسراره وإستخداماته المختلفة والتي تهم جميع القراء على إختلاف طبقاتهم وثقافتهم إذ يعد هذا الكتاب مرشدا نافعا لتحضير الاطباق المختلفة باستخدام العسل وخصوصا في البيت السعودي ، وذلك لما يحتويه الكتاب من فصول متميزة عن الطبخ بالعسل كما يحتوي الكتاب على دراسة علمية مقارنة بين الغسل البري السعودي والعسل المستورد حيث يوضح الكتاب الفروق الكيميائية بين المكونات المختلفة للعناصر المعدنية وخاصة تلك التي لها قيمة غذائية وطبية كبرى والمستخدمة لعلاج بعض الامراض المنتشرة في المملكة منها الربو الشعبي بالاضافة الى نوع السكريات ونسبة حبوب اللقاح .
مجموعة من المؤلفين - "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه.


من الانتاج الحيوانى كتب علم الزراعة - مكتبة .


اقتباسات من كتاب عسل النحل وأسراره الغذائية والدوائية

نبذة عن الكتاب:
عسل النحل وأسراره الغذائية والدوائية

يتناول هذا الكتاب الاهمية الطبية للعسل وأسراره وإستخداماته المختلفة والتي تهم جميع القراء على إختلاف طبقاتهم وثقافتهم إذ يعد هذا الكتاب مرشدا نافعا لتحضير الاطباق المختلفة باستخدام العسل وخصوصا في البيت السعودي ، وذلك لما يحتويه الكتاب من فصول متميزة عن الطبخ بالعسل كما يحتوي الكتاب على دراسة علمية مقارنة بين الغسل البري السعودي والعسل المستورد حيث يوضح الكتاب الفروق الكيميائية بين المكونات المختلفة للعناصر المعدنية وخاصة تلك التي لها قيمة غذائية وطبية كبرى والمستخدمة لعلاج بعض الامراض المنتشرة في المملكة منها الربو الشعبي بالاضافة الى نوع السكريات ونسبة حبوب اللقاح . . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 3.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة عسل النحل وأسراره الغذائية والدوائية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل عسل النحل وأسراره الغذائية والدوائية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
مجموعة من المؤلفين - Amr Hashem Rabie

كتب مجموعة من المؤلفين "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه. . المزيد..

كتب مجموعة من المؤلفين
الناشر:
مكتبة الطالب الجامعى - مكة المكرمة
كتب مكتبة الطالب الجامعى - مكة المكرمة ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ قصص الأنبياء (ابن كثير ) ❝ ❞ صفات عباد الرحمن في القرآن: دراسة في طريق التفسير الموضوعي ❝ ❞ ديوان الجند نشأته وتطوره في الدولة الإسلامية حتى عصر المأمون ❝ ❞ عسل النحل وأسراره الغذائية والدوائية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ عبد الرحمن حسن حبنكة الميداني ❝ ❞ ابن كثير ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ عبدالعزيز عبدالله السلومي ❝ ❱.المزيد.. كتب مكتبة الطالب الجامعى - مكة المكرمة