❞ كتاب محاضرات أساسيات البستنة - الجزء العملى ❝  ⏤ عماد عبدالكريم الذهب

❞ كتاب محاضرات أساسيات البستنة - الجزء العملى ❝ ⏤ عماد عبدالكريم الذهب

البستنة قطاع واسع راسخ في ميدان الزراعة، والذي ينقسم إلى عدة قطاعات فرعية: الفواكه والخضروات ونباتات الزينة. المهن متنوعة للغاية في هذا القطاع وتجمع بين العديد من اللاعبين في فرنسا. تتراوح الدورات التدريبية للوصول إليها من CAP إلى كليات الهندسة. ما هي البستنة ، والمهن المخصصة لها في فرنسا ، وكذلك التدريب المقدم؟
عماد عبدالكريم الذهب - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ محاضرات أساسيات البستنة - الجزء نظري ❝ ❞ محاضرات أساسيات البستنة - الجزء العملى ❝ ❱
من الانتاج النباتى كتب علم الزراعة - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
محاضرات أساسيات البستنة - الجزء العملى

البستنة قطاع واسع راسخ في ميدان الزراعة، والذي ينقسم إلى عدة قطاعات فرعية: الفواكه والخضروات ونباتات الزينة. المهن متنوعة للغاية في هذا القطاع وتجمع بين العديد من اللاعبين في فرنسا. تتراوح الدورات التدريبية للوصول إليها من CAP إلى كليات الهندسة. ما هي البستنة ، والمهن المخصصة لها في فرنسا ، وكذلك التدريب المقدم؟ . المزيد..

تعليقات القرّاء:

ما هي البستنة؟

تشمل البستنة جميع الأنشطة المتعلقة بالحديقة (hortus). غالبًا ما يتم تمييز المحاصيل البستانية على النحو التالي:

 

البستنة النباتية. يشير مصطلح "الخضار" من الناحية النباتية إلى ثمار نباتات عائلة البقوليات. يمتد هنا إلى "الخضار" من وجهة نظر الطهي (طماطم ، كراث ، فجل ، كوسة ، خس ...).

زراعة الفاكهة. ويشمل إنتاج الفاكهة بمعنى تذوق الطعام (التفاح ، المشمش ، الكمثرى ، الخوخ ...) ، التفاح أو الحجر ، والفواكه الصغيرة (التوت ، الكشمش الأحمر ، الفراولة ...) ، والمكسرات (البندق ، اللوز ...).

بستنة الزينة. هذه هي محاصيل نباتات المتعة ، والتي تستخدم لتزيين الحدائق أو داخل المنزل (زهرة مقطوفة ، لمبة ، نبات للفراش ، نبات محفوظ بوعاء ...). لا تشمل البستنة قطاعات الحبوب والغابات والبذور الزيتية التي تشكل جزءًا من الزراعة. في بعض الأحيان يتم تضمين قطاع المناظر الطبيعية.



حجم الكتاب عند التحميل : 1.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة محاضرات أساسيات البستنة - الجزء العملى

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل محاضرات أساسيات البستنة - الجزء العملى

شراء كتاب محاضرات أساسيات البستنة - الجزء العملى:

💲 - للتحميل من المكتبة الزراعية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
عماد عبدالكريم الذهب - Emad Abdul Karim al Dhahab

كتب عماد عبدالكريم الذهب ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ محاضرات أساسيات البستنة - الجزء نظري ❝ ❞ محاضرات أساسيات البستنة - الجزء العملى ❝ ❱. المزيد..

كتب عماد عبدالكريم الذهب