❞ كتاب رياض الاطفال المستوي الثاني اكتشف الفصل الدراسي الثاني ❝  ⏤ د.طارق جلال شوقي

❞ كتاب رياض الاطفال المستوي الثاني اكتشف الفصل الدراسي الثاني ❝ ⏤ د.طارق جلال شوقي

د.طارق جلال شوقي - طارق جلال شوقي أحمد شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والتدريب المصري السابق. وُلد طارق جلال شوقي في 12 يونيو 1957. حاز طارق شوقي على الجائزة الرئاسية الأمريكية للتفوق البحثي عام 1989، والتحق بمنظمة اليونسكو عام 1999 وحتى سبتمبر 2012، حيث قاد تنفيذ العديد من المشروعات حول العالم في مجال تطبيقات تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في التعليم والعلوم والثقافة حتى تبوأ منصب مدير مكتب اليونسكو الإقليمي في الدول العربية.

قاد شوقي اليونسكو لبناء شراكات إستراتيجية مع الشركات الكبرى في مجالات تقنيات الاتصالات والمعلومات، كما قاد المشروع العالمي لتأسيس معايير قياسية لتدريب المعلمين على استخدامات تقنيات الاتصالات والمعلومات في التدريس، ثم عاد إلى العمل الأكاديمي ليُصبح عميدًا لكلية العلوم والهندسة الميكانيكية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة منذ عام 2012.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ منهج DISCOVER رياض اطفال مستوى اول فصل دراسي اول ❝ ❞ رياض الاطفال المستوي الثاني اكتشف الفصل الدراسي الثاني ❝ ❞ رياض الاطفال المستوي الثاني اكتشف الفصل الدراسي الاول ❝ ❞ رياض الاطفال المستتوي الثاني Discover الفصل الدراسي الاول ❝ ❱
من المناهج التعليمية المصرية لرياض الأطفال - مكتبة المناهج التعليمية والكتب الدراسية.

نبذة عن الكتاب:
رياض الاطفال المستوي الثاني اكتشف الفصل الدراسي الثاني

2019م - 1445هـ

.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

كتاب رياض الاطفال المستوى الثاني
كتاب وحداتي المستوى الثاني pdf
كتاب رياض اطفال المستوى الاول
كتاب منهج الأنشطة في رياض الأطفال pdf
كتب الوزارة رياض اطفال
دليل المعلم اكتشف kg2 الترم الثاني
أسماء كتب رياض الأطفال



سنة النشر : 2019م / 1440هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 9.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة رياض الاطفال المستوي الثاني اكتشف الفصل الدراسي الثاني

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل رياض الاطفال المستوي الثاني اكتشف الفصل الدراسي الثاني
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د.طارق جلال شوقي - Dr.Tarek Jalal Shawky

كتب د.طارق جلال شوقي طارق جلال شوقي أحمد شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والتدريب المصري السابق. وُلد طارق جلال شوقي في 12 يونيو 1957. حاز طارق شوقي على الجائزة الرئاسية الأمريكية للتفوق البحثي عام 1989، والتحق بمنظمة اليونسكو عام 1999 وحتى سبتمبر 2012، حيث قاد تنفيذ العديد من المشروعات حول العالم في مجال تطبيقات تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في التعليم والعلوم والثقافة حتى تبوأ منصب مدير مكتب اليونسكو الإقليمي في الدول العربية. قاد شوقي اليونسكو لبناء شراكات إستراتيجية مع الشركات الكبرى في مجالات تقنيات الاتصالات والمعلومات، كما قاد المشروع العالمي لتأسيس معايير قياسية لتدريب المعلمين على استخدامات تقنيات الاتصالات والمعلومات في التدريس، ثم عاد إلى العمل الأكاديمي ليُصبح عميدًا لكلية العلوم والهندسة الميكانيكية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة منذ عام 2012. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ منهج DISCOVER رياض اطفال مستوى اول فصل دراسي اول ❝ ❞ رياض الاطفال المستوي الثاني اكتشف الفصل الدراسي الثاني ❝ ❞ رياض الاطفال المستوي الثاني اكتشف الفصل الدراسي الاول ❝ ❞ رياض الاطفال المستتوي الثاني Discover الفصل الدراسي الاول ❝ ❱. المزيد..

كتب د.طارق جلال شوقي