❞ كتاب معجم الحضارات السامية ❝  ⏤ هنري . س . عبودي

❞ كتاب معجم الحضارات السامية ❝ ⏤ هنري . س . عبودي

الكتاب هو الموسوعة الأولى من نوعها في اللغة العربية التي تقدم للباحث والقارئ والمثقف من خلال 1000 موضوع - ويهدف إلى الطواف بين الثقافات والجماعات الإنسانية باعتبار أن علم الإنسان أو الأنثروبولوجيا هو العلم الذي يتناول الإنسان من كافة جوانبه الجسمية والاجتماعية والثقافية .
هنري . س . عبودي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ معجم الحضارات السامية ❝ الناشرين : ❞ جروس برس ناشرون ❝ ❱
من المعاجم والقواميس في اللغة العربية كتب علم اللغة العربية - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
معجم الحضارات السامية

1991م - 1445هـ
الكتاب هو الموسوعة الأولى من نوعها في اللغة العربية التي تقدم للباحث والقارئ والمثقف من خلال 1000 موضوع - ويهدف إلى الطواف بين الثقافات والجماعات الإنسانية باعتبار أن علم الإنسان أو الأنثروبولوجيا هو العلم الذي يتناول الإنسان من كافة جوانبه الجسمية والاجتماعية والثقافية . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

معجم الحضارات السامية الثقافه ثقافات الجماعات الانسانيه الحضارة المعاجم القاموس القواميس 



سنة النشر : 1991م / 1411هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 17.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة معجم الحضارات السامية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل معجم الحضارات السامية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
هنري . س . عبودي - HNRI . S . ABODI

كتب هنري . س . عبودي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ معجم الحضارات السامية ❝ الناشرين : ❞ جروس برس ناشرون ❝ ❱. المزيد..

كتب هنري . س . عبودي
الناشر:
جروس برس ناشرون
كتب جروس برس ناشرون ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ قاموس تصريف الأفعال 8000 فعل ❝ ❞ التاريخ ❝ ❞ علم الآثار فى الوطن العربى ❝ ❞ الحرب العالمية الأولى في الشرق الأوسط ❝ ❞ معجم الحضارات السامية ❝ ❞ أكبر كوارث القرن العشرين ❝ ❞ فاتح المغرب موسى بن نصير ❝ ❞ تاريخ الأنطاكي المعروف بصلة تاريخ أوتيخا ❝ ❞ من وجوه الفكاهة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ كاتب غير معروف ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ د. منى ىوسف نخله ❝ ❞ كريستيان كوتس أولريخسن ❝ ❞ هنري . س . عبودي ❝ ❞ إقتباس أوديت نحاس ❝ ❞ يحيى بن سعيد بن يحيى الأنطاكي ❝ ❞ موريس حنا شربل ❝ ❞ اياد فرعون ❝ ❱.المزيد.. كتب جروس برس ناشرون