❞ كتاب الوجود والموجود ❝  ⏤ ملرتن هيدجر

❞ كتاب الوجود والموجود ❝ ⏤ ملرتن هيدجر


كتاب pdf تأليف تسعى هذه الدراسة إلى إثبات أن فلسفة هيدجر فلسفة وجود أكثر من كونها فلسفة وجودية، حيث يتناول البحث فى الوجود الإنساني، باعتباره بداية هامة للبحث في الوجود بما هو موجود، هذا الشكل من البحث يعتبر محور فلسفة هيدجر. كما تهدف هذه الدراسة إلى إثبات أن هيدجر واصل مشروعه لتقويض تاريخ الميتافيزيقا الغربية من أفلاطون حتى نيتشه، باعتبارها ميتافيزيقا الموجود، أي أنها ميتافيزيقا تتمركز حول الموجود ولا تؤمن إلا بما يمكن القبض عليه بكلتا اليدين. ملرتن هيدجر - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الوجود والموجود ❝ ❱
من فلسفة ومنطق الفكر والفلسفة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
الوجود والموجود


كتاب pdf تأليف تسعى هذه الدراسة إلى إثبات أن فلسفة هيدجر فلسفة وجود أكثر من كونها فلسفة وجودية، حيث يتناول البحث فى الوجود الإنساني، باعتباره بداية هامة للبحث في الوجود بما هو موجود، هذا الشكل من البحث يعتبر محور فلسفة هيدجر. كما تهدف هذه الدراسة إلى إثبات أن هيدجر واصل مشروعه لتقويض تاريخ الميتافيزيقا الغربية من أفلاطون حتى نيتشه، باعتبارها ميتافيزيقا الموجود، أي أنها ميتافيزيقا تتمركز حول الموجود ولا تؤمن إلا بما يمكن القبض عليه بكلتا اليدين.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 6.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الوجود والموجود

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الوجود والموجود
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ملرتن هيدجر - MLRTN HIDGR

كتب ملرتن هيدجر ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الوجود والموجود ❝ ❱. المزيد..

كتب ملرتن هيدجر