❞ كتاب الأنشوطة في النحو ❝  ⏤ حازم خنفر

❞ كتاب الأنشوطة في النحو ❝ ⏤ حازم خنفر

الانشوطه هي الربطه في الخيط بطرفين تنفك بمد احدهما من غير عناء وهي دون العقدة فشبهت كتب النحو بالعقد وان هذا المتن هو الربطه التي بها ينفك النحو دون مشقه .
حازم خنفر - أبو البهاء، حازم أحمد حسني خنفرتاريخ الميلاد: 23/ 11 / 1970 م، الموافق 25 رمضان 1390 هـ مكان الولادة: الكويت.الجنسية: أردني. له عناية في النحو والأدب والعلوم الشرعية. الإنتاج العلمي (منه مطبوع وغير مطبوع):1 - الحاشية العثيمينية على زاد المستقنع (جمع وإعداد).
2 - إيناس الناس بتفاحة أبي جعفر النحاس (تأليف، وهو شرح لكتاب «التفاحة في النحو» للنحاس في علم النحو).
3 - غاية المنوة في آداب الصحبة وحقوق الأخوة (تأليف).
4 - إتحاف ذوي الألباب في قوله تعالى: (يمحو الله ما يشاء ويثبت وعنده أم الكتاب) لمرعي الكرمي الحنبلي (تحقيق مخطوط).
5 - تأملات وخواطر (تأليف).
6 - الجامع المنتقى من الموسوعة الفقهية الكويتية ـ مرتب على الأبواب الفقهية (7 مجلدات).
7 - جامع العلوم والحكم لابن رجب (محلى بأحكام الشيخ الألباني).

له عدد من المقالات الأدبية ضمن سلسلة خواطر وتأملات، مجموعة في مُدوّنة خاصة باسم: مدونة حازم خنفر (سلسلة خواطر وآداب):
http://hazem-khanfar.blogspot.com/?view=snapshot
من ضمن الكتب
إيناس الناس بتفاحة أبي جعفر النحاس
الحاشية العثيمينية على زاد المستقنع
غاية المنوة في آداب الصحبة وحقوق الأخوة ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إيناس الناس بتفاحة أبي جعفر النحاس ❝ ❞ بابات في علوم القرآن ❝ ❞ الأنشوطة في النحو ❝ ❞ البرعومة في النحو ❝ ❞ المقدمة العثيمينية في أصول الفقه ❝ ❞ أخير المدخرات شرح أخصر المختصرات ❝ ❞ الحاشية العثيمينية على زاد المستقنع ❝ ❞ النبذة العثيمينية في مصطلح الحديث ❝ ❱
من النحو كتب علم اللغة العربية - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
الأنشوطة في النحو

2016م - 1445هـ
الانشوطه هي الربطه في الخيط بطرفين تنفك بمد احدهما من غير عناء وهي دون العقدة فشبهت كتب النحو بالعقد وان هذا المتن هو الربطه التي بها ينفك النحو دون مشقه . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

الكلمه الاعراب بناء الافعال الفعل المضارع نائب الفاعل المفعول به النحو الانشوطه المضاف اليه الصرف المبتدا الخبر ان واخواتها كان واخواتها 



سنة النشر : 2016م / 1437هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 249.9 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الأنشوطة في النحو

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الأنشوطة في النحو
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
حازم خنفر - Hazem Khanfar

كتب حازم خنفر أبو البهاء، حازم أحمد حسني خنفرتاريخ الميلاد: 23/ 11 / 1970 م، الموافق 25 رمضان 1390 هـ مكان الولادة: الكويت.الجنسية: أردني. له عناية في النحو والأدب والعلوم الشرعية. الإنتاج العلمي (منه مطبوع وغير مطبوع):1 - الحاشية العثيمينية على زاد المستقنع (جمع وإعداد). 2 - إيناس الناس بتفاحة أبي جعفر النحاس (تأليف، وهو شرح لكتاب «التفاحة في النحو» للنحاس في علم النحو). 3 - غاية المنوة في آداب الصحبة وحقوق الأخوة (تأليف). 4 - إتحاف ذوي الألباب في قوله تعالى: (يمحو الله ما يشاء ويثبت وعنده أم الكتاب) لمرعي الكرمي الحنبلي (تحقيق مخطوط). 5 - تأملات وخواطر (تأليف). 6 - الجامع المنتقى من الموسوعة الفقهية الكويتية ـ مرتب على الأبواب الفقهية (7 مجلدات). 7 - جامع العلوم والحكم لابن رجب (محلى بأحكام الشيخ الألباني). له عدد من المقالات الأدبية ضمن سلسلة خواطر وتأملات، مجموعة في مُدوّنة خاصة باسم: مدونة حازم خنفر (سلسلة خواطر وآداب): http://hazem-khanfar.blogspot.com/?view=snapshot من ضمن الكتب إيناس الناس بتفاحة أبي جعفر النحاس الحاشية العثيمينية على زاد المستقنع غاية المنوة في آداب الصحبة وحقوق الأخوة❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إيناس الناس بتفاحة أبي جعفر النحاس ❝ ❞ بابات في علوم القرآن ❝ ❞ الأنشوطة في النحو ❝ ❞ البرعومة في النحو ❝ ❞ المقدمة العثيمينية في أصول الفقه ❝ ❞ أخير المدخرات شرح أخصر المختصرات ❝ ❞ الحاشية العثيمينية على زاد المستقنع ❝ ❞ النبذة العثيمينية في مصطلح الحديث ❝ ❱. المزيد..

كتب حازم خنفر