❞ كتاب هنا قبر الإسكندر ❝  ⏤ صلاح محمد على

❞ كتاب هنا قبر الإسكندر ❝ ⏤ صلاح محمد على

الرأي الذى يقدمه السيد/ له قيمته دون شك ، حيث أنه يستكمل مناقشة الاحتمالات المحيطة بهذا الموضوع ( موضوع مكان قبر الاسكندر) . ولا شك أن تسهيل مهمة الحفر فى هذه المنطقة للباحث سيخدم الموضوع المطروح حتى ولو كان ذلك من قبيل تضييق دائرة الاحتمالات المحيطة به وهو أمر يعتبر في حد ذاته كسباً من الناحية العلمية. صلاح محمد على - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ هنا قبر الإسكندر ❝ الناشرين : ❞ شركة الاسكندرية للطباعة والنشر ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
هنا قبر الإسكندر

1972م - 1445هـ
الرأي الذى يقدمه السيد/ له قيمته دون شك ، حيث أنه يستكمل مناقشة الاحتمالات المحيطة بهذا الموضوع ( موضوع مكان قبر الاسكندر) . ولا شك أن تسهيل مهمة الحفر فى هذه المنطقة للباحث سيخدم الموضوع المطروح حتى ولو كان ذلك من قبيل تضييق دائرة الاحتمالات المحيطة به وهو أمر يعتبر في حد ذاته كسباً من الناحية العلمية.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

فى هذا البحث الاحتمالات التى تدور حول المكان الذى يُظن أن قبر الاسكندر موجود به ، والتي ظهرت حتى الان ، وتعرض لها بالمناقشة والنقد، ثم عرض بعد ذلك رأيه الذى يرجح فيه وجود هذا القبر عند تقاطع شارع البيضاوي ( امتداد الحرية) بشارع الفراهدة في الارض المحيطة بالزاوية المسماة " زاوية سيدى اسكندر" وقدم الأدلة التي بنى عليها ترجيحه هذا. 



سنة النشر : 1972م / 1392هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 2.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة هنا قبر الإسكندر

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
صلاح محمد على - Salah Mohamed Ali

كتب صلاح محمد على ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ هنا قبر الإسكندر ❝ الناشرين : ❞ شركة الاسكندرية للطباعة والنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب صلاح محمد على
الناشر:
شركة الاسكندرية للطباعة والنشر
كتب شركة الاسكندرية للطباعة والنشر ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ هنا قبر الإسكندر ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ صلاح محمد على ❝ ❱.المزيد.. كتب شركة الاسكندرية للطباعة والنشر