❞ كتاب تطوير القوى الذاتية في عالم الأعمال ❝  ⏤ سمير البعلبكي

❞ كتاب تطوير القوى الذاتية في عالم الأعمال ❝ ⏤ سمير البعلبكي

كتاب يساعدك هذا الكتاب على مواجهة صعوبات الحياة اليومية في عالم الأعمال والبحث عن الحلول والوسائل وأفضل الطرق للوصول إلى تحقيق طموحاتك في مجال الأعمال .
فهرس الكتاب :
فهرس فصول الكتاب :
دراسة زيادة الإدراك / زيادة إيضاح شخصيتك دراسة إحصائية عن سوقك الإعلان عن سلعتك الأشخاص الفعالين التعامل مع الخلاف النفوذ الشخصي / المهارات / التصرف / الصوت / المظهر لغة الجسد الصريحة التصور الموضوعي والوضوح النفوذ والمرتبة / من يحتاج إليهم ؟ الأنظمة التي نستعملها المرتبة في التسعينات .
سمير البعلبكي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كيف تدير الإجتماعات ❝ ❞ تطوير القوى الذاتية في عالم الأعمال ❝ ❞ دليلك إلى النجاح والخلاص من القلق ❝ ❞ تطوير القوى الذاتية في عالم الأعما ❝ الناشرين : ❞ عالم الكتب ❝ ❱
من كتب علم الإقتصاد - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
تطوير القوى الذاتية في عالم الأعمال

كتاب يساعدك هذا الكتاب على مواجهة صعوبات الحياة اليومية في عالم الأعمال والبحث عن الحلول والوسائل وأفضل الطرق للوصول إلى تحقيق طموحاتك في مجال الأعمال .
فهرس الكتاب :
فهرس فصول الكتاب :
دراسة زيادة الإدراك / زيادة إيضاح شخصيتك دراسة إحصائية عن سوقك الإعلان عن سلعتك الأشخاص الفعالين التعامل مع الخلاف النفوذ الشخصي / المهارات / التصرف / الصوت / المظهر لغة الجسد الصريحة التصور الموضوعي والوضوح النفوذ والمرتبة / من يحتاج إليهم ؟ الأنظمة التي نستعملها المرتبة في التسعينات . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 3.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة تطوير القوى الذاتية في عالم الأعمال

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل تطوير القوى الذاتية في عالم الأعمال
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
سمير البعلبكي - Samir Al Baalbaki

كتب سمير البعلبكي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كيف تدير الإجتماعات ❝ ❞ تطوير القوى الذاتية في عالم الأعمال ❝ ❞ دليلك إلى النجاح والخلاص من القلق ❝ ❞ تطوير القوى الذاتية في عالم الأعما ❝ الناشرين : ❞ عالم الكتب ❝ ❱. المزيد..

كتب سمير البعلبكي