❞ كتاب فخ الإقتصاد الأمريكي الأزمة المالية ❝  ⏤ د جواد كاظم البكري

❞ كتاب فخ الإقتصاد الأمريكي الأزمة المالية ❝ ⏤ د جواد كاظم البكري

يقول الباحث الدكتور جواد البكري : لقد وجدنا انه من الضروري اطلاع القارئ الكريم على حيثيات وملابسات واسباب حدث من اهم الاحداث العالمية المعاصرة الا وهو الازمة المالية العالمية فيما يتعلق بتداعياتها ونتائجها السلبية على مجمل الاقتصاد العالمي .
لقد تبخرت تريليونات الدولارات من اسواق المال الامريكية والعالمية وكذلك من صناديق التقاعد بالاضافة الى مليارات الدولارات على شكل مدخرات وغيرها. ذهبت كما يبدو الى غير رجعة وسط ازمة النظام النقدي العالمي وفقد عشرات الاف من الناس اموالهم التي كانت على شكل أسهم ومدخرات واستثمارات . ولكن السؤال الاهم هو : اين ذهبت ؟ ومن يمتلكها الان ؟ ولكن ليس نقص المال هو سبب الازمة بل العكس هو الصحيح فالازمة هي التي تسبب نقص المال . وقد احتوى الكاتب على ستة فصول تحدث في الفصل الاول عن ماهية الازمات وفي الفصل الثاني عن مرتكزات الاقتصاد الامريكي ودورها في الاقتصاد العالمي اما الفصل الثالث فكان عن الازمة المالية 2008– 2009 وفي الفصل الرابع عن الازمة واثارها المحلية والعالمية وفي الفصل الخامس عن السبيل الى الخروج من الازمة وكان محور الفصل السادس عن الازمة المالية .. انكفاء امريكي ثالث .
د جواد كاظم البكري - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ فخ الإقتصاد الأمريكي الأزمة المالية ❝ الناشرين : ❞ دار حمورابي للنشر والتوزيع - الأردن ❝ ❱
من كتب علم الإقتصاد - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
فخ الإقتصاد الأمريكي الأزمة المالية

2011م - 1445هـ
يقول الباحث الدكتور جواد البكري : لقد وجدنا انه من الضروري اطلاع القارئ الكريم على حيثيات وملابسات واسباب حدث من اهم الاحداث العالمية المعاصرة الا وهو الازمة المالية العالمية فيما يتعلق بتداعياتها ونتائجها السلبية على مجمل الاقتصاد العالمي .
لقد تبخرت تريليونات الدولارات من اسواق المال الامريكية والعالمية وكذلك من صناديق التقاعد بالاضافة الى مليارات الدولارات على شكل مدخرات وغيرها. ذهبت كما يبدو الى غير رجعة وسط ازمة النظام النقدي العالمي وفقد عشرات الاف من الناس اموالهم التي كانت على شكل أسهم ومدخرات واستثمارات . ولكن السؤال الاهم هو : اين ذهبت ؟ ومن يمتلكها الان ؟ ولكن ليس نقص المال هو سبب الازمة بل العكس هو الصحيح فالازمة هي التي تسبب نقص المال . وقد احتوى الكاتب على ستة فصول تحدث في الفصل الاول عن ماهية الازمات وفي الفصل الثاني عن مرتكزات الاقتصاد الامريكي ودورها في الاقتصاد العالمي اما الفصل الثالث فكان عن الازمة المالية 2008– 2009 وفي الفصل الرابع عن الازمة واثارها المحلية والعالمية وفي الفصل الخامس عن السبيل الى الخروج من الازمة وكان محور الفصل السادس عن الازمة المالية .. انكفاء امريكي ثالث . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2011م / 1432هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 2.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة فخ الإقتصاد الأمريكي الأزمة المالية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل فخ الإقتصاد الأمريكي الأزمة المالية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د جواد كاظم البكري - Dr. Jawad Kazem Al Bakri

كتب د جواد كاظم البكري ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ فخ الإقتصاد الأمريكي الأزمة المالية ❝ الناشرين : ❞ دار حمورابي للنشر والتوزيع - الأردن ❝ ❱. المزيد..

كتب د جواد كاظم البكري
الناشر:
دار حمورابي للنشر والتوزيع - الأردن
كتب دار حمورابي للنشر والتوزيع - الأردن ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ كيف تتعلم الإعراب ❝ ❞ فخ الإقتصاد الأمريكي الأزمة المالية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ د جواد كاظم البكري ❝ ❱.المزيد.. كتب دار حمورابي للنشر والتوزيع - الأردن