❞ كتاب قاموس المترادفات والمتجانسات ❝  ⏤ رفائيل نخله اليسوعي

❞ كتاب قاموس المترادفات والمتجانسات ❝ ⏤ رفائيل نخله اليسوعي

يعتبر هذا القاموس من أهم المؤلفات التي أضيفت إلى المكتبة العربية، فالكتاب ثري جدًا بمادته ولغته وما حواه من كلمات. وهو يحتوي على الكثير من المترادفات والمتجانسات، وتصل عدد صفحاته إلى 270 صفحة، وهو مقدم لعامة الأدباء ولتلاميذ الصفوف العليا، كما أنه ميسر من ناحية التعامل معه بسهولة، حيث في صدر كل زوج أو سلسلة من المترادفات أو المجانسات تجد الكلمة مطبوعة بحروف غليظة. أما الفاصلة الواقعة بين بعض كلمات سلسلة تدل على عدم الفرق في المعنى والاستعمال، أما النقطة أو القاطعة فإنها إشارة إلى وجوده، وغير ذلك من التنسيقات اليسيرة المذكورة في مقدمة الكتاب.
رفائيل نخله اليسوعي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قاموس المترادفات والمتجانسات ❝ الناشرين : ❞ المطبعة الكاثوليكية - بيروت ❝ ❱
من المعاجم والقواميس في اللغة العربية كتب علم اللغة العربية - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
قاموس المترادفات والمتجانسات

1957م - 1445هـ
يعتبر هذا القاموس من أهم المؤلفات التي أضيفت إلى المكتبة العربية، فالكتاب ثري جدًا بمادته ولغته وما حواه من كلمات. وهو يحتوي على الكثير من المترادفات والمتجانسات، وتصل عدد صفحاته إلى 270 صفحة، وهو مقدم لعامة الأدباء ولتلاميذ الصفوف العليا، كما أنه ميسر من ناحية التعامل معه بسهولة، حيث في صدر كل زوج أو سلسلة من المترادفات أو المجانسات تجد الكلمة مطبوعة بحروف غليظة. أما الفاصلة الواقعة بين بعض كلمات سلسلة تدل على عدم الفرق في المعنى والاستعمال، أما النقطة أو القاطعة فإنها إشارة إلى وجوده، وغير ذلك من التنسيقات اليسيرة المذكورة في مقدمة الكتاب. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

القاموس المترادفات المتجانسات اللغه العربيه المعاني الالفاظ المعاجم القوامييس 



سنة النشر : 1957م / 1376هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 4.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة قاموس المترادفات والمتجانسات

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل قاموس المترادفات والمتجانسات
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
رفائيل نخله اليسوعي - Raphael Nakhleh Jesuit

كتب رفائيل نخله اليسوعي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قاموس المترادفات والمتجانسات ❝ الناشرين : ❞ المطبعة الكاثوليكية - بيروت ❝ ❱. المزيد..

كتب رفائيل نخله اليسوعي
الناشر:
المطبعة الكاثوليكية - بيروت
كتب المطبعة الكاثوليكية - بيروت ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ قاموس المترادفات والمتجانسات ❝ ❞ السياسة المدنية الملقب بمبادئ الموجودات ❝ ❞ طبقات الأمم ❝ ❞ ديوان شعر عمرو بن كلثوم التغلبي ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أبو نصر الفارابي ❝ ❞ رفائيل نخله اليسوعي ❝ ❞ القاضي ابن صاعد الأندلسي ❝ ❞ فريتس كرنكو ❝ ❱.المزيد.. كتب المطبعة الكاثوليكية - بيروت