❞ كتاب مبادئ الطرق الإحصائية ❝  ⏤ جلال الدين الصياد عبد الحميد محمد ربيع

❞ كتاب مبادئ الطرق الإحصائية ❝ ⏤ جلال الدين الصياد عبد الحميد محمد ربيع

علم الإحصاء هو علم قديم كقدم المجتمع البشري حيث ارتبط منذ نشأته بعمليات العد التي كانت تجريها الدولة في العصور الوسطى لحساب أعداد جيوشها والضرائب التي تجبى من المزارعين وجمع المعلومات عن الأراضي التي تسيطر عليها الدولة وغيرها، سنتناول في هذا المقرر مقدمة لجوانب متعددة من علم الإحصاء.
جلال الدين الصياد عبد الحميد محمد ربيع - جلال الدين الصياد عبد الحميد محمد ربيع ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مبادئ الطرق الإحصائية ❝ ❞ الثقافة الإسلامية في مواجهة التحديات ❝ الناشرين : ❞ تهامة _جدة ❝ ❞ مركز الحكمة قطر ❝ ❱
من الإحصاء كتب علم الرياضيات - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
مبادئ الطرق الإحصائية

1983م - 1445هـ
علم الإحصاء هو علم قديم كقدم المجتمع البشري حيث ارتبط منذ نشأته بعمليات العد التي كانت تجريها الدولة في العصور الوسطى لحساب أعداد جيوشها والضرائب التي تجبى من المزارعين وجمع المعلومات عن الأراضي التي تسيطر عليها الدولة وغيرها، سنتناول في هذا المقرر مقدمة لجوانب متعددة من علم الإحصاء. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

مبادئ الطرق الإحصائية من علم الإحصاء 

هذا هوا الكتاب الثاني لطلاب الدراسات الادارية والاقتصادية يتناول مبادئ تحليل البيانات  او مايسمي بالطرق الاحصائية 



سنة النشر : 1983م / 1403هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة مبادئ الطرق الإحصائية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل مبادئ الطرق الإحصائية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
جلال الدين الصياد عبد الحميد محمد ربيع - Jalaluddin al sayad Abdul Hamid Mohamed Rabie

كتب جلال الدين الصياد عبد الحميد محمد ربيع جلال الدين الصياد عبد الحميد محمد ربيع❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مبادئ الطرق الإحصائية ❝ ❞ الثقافة الإسلامية في مواجهة التحديات ❝ الناشرين : ❞ تهامة _جدة ❝ ❞ مركز الحكمة قطر ❝ ❱. المزيد..

كتب جلال الدين الصياد عبد الحميد محمد ربيع
الناشر:
تهامة _جدة
كتب تهامة _جدة ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مبادئ الطرق الإحصائية ❝ ❞ العلاقات الدولية. المؤلف:جوزيف فرانكل ❝ ❞ الإعلام موقف ❝ ❞ المدينة المنورة عاداتها وتقاليدها ❝ ❞ أعلام الحجاز في القرن الرابع عشر للهجرة ❝ ❞ المقصد العلي في زوائد أبي يعلى الموصلي (ت الدعيس) ❝ ❞ بأبي أنت و أمي يا رسول الله ❝ ❞ التنمية وجهًا لوجه ❝ ❞ المدينة المالكتبة عاداتها وتقاليدها ❝ ❞ أعلام الحجاز في القرن الرابع عشر للهجرة ج1 ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ غازي بن عبدالرحمن القصيبي ❝ ❞ عمر عبد الجبار ❝ ❞ علي بن أبي بكر الهيثمي الكتب الدين ❝ ❞ جلال الدين الصياد عبد الحميد محمد ربيع ❝ ❞ محمد علي مغربي ❝ ❞ محمود بن محمد سفر السفياني ❝ ❞ عبد الله فرج الزامل الخزرجي ❝ ❞ د. محمد عبده يماني ❝ ❱.المزيد.. كتب تهامة _جدة